Untitled 1
 
  توقعات سهم مهارة (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 34 )           »          توصيات الاسهم السعودية VIP (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 237 )           »          الفرق بين المضاربين والمستثمرين في البورصة (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 216 )           »          طريقة بيع الاسهم في الراجحي (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 219 )           »          تعريف الأسهم الحلال (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 213 )           »          افضل شركة وساطة (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 276 )           »          افضل الاسهم السعودية (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 329 )           »          مميزات وعيوب نماذج الهارمونيك (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 366 )           »          كيف ابيع اسهم ارامكو الراجحي عبر الهاتف (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1038 )           »          كيفية التداول بالاعتماد على الدعم والمقاومة (اخر مشاركة : ارينسن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1002 )           »         
 

 
العودة   منتديات سبيع الغلباء > المنتديات المتخصصة > منتدى الرياضة والمسابقات
 

منتدى الرياضة والمسابقات تحليل رياضي و أخبار و مسابقات الدوري السعودي الدوري الإنجليزي كأس العالم االدوري الألمبي صور أشهر اللاعبين الدوليين والمحترفين السعوديين


بداية مراسم قرعة كأس العالم لكرة القدم

تحليل رياضي و أخبار و مسابقات الدوري السعودي الدوري الإنجليزي كأس العالم االدوري الألمبي صور أشهر اللاعبين الدوليين والمحترفين السعوديين


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
مشعاب
المراقب العام للشبكة
رقم العضوية : 207
تاريخ التسجيل : 25 - 05 - 2003
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4,026 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 45
قوة الترشيح : مشعاب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
بداية مراسم قرعة كأس العالم لكرة القدم

كُتب : [ 04 - 12 - 2009 ]

بداية مراسم قرعة كأس العالم لكرة القدم


القرعة ستقام في حفل تحضره شخصيات عالمية



بدأ في كيب تاون حفل سحب قرعة كأس العالم لكرة القدم 2010.
وينتظر أن يشاهد الحدث ملايين من عشاق كرة القدم عبر العالم.
وفي ختام القرعة ستعرف المنتخبات المتأهلة في أي من المجموعات ستلعب ومن المنتخبات ستواجه إلى جانب برنامج المباريات.
وستبدأ المنافسات في الحادي عشر من شهر يونيو/ حزيران وستنتهي شهرا بعد ذلك.
ويحضر حفل القرعة عدد من ساسة العالم إلى جانب رياضيين ونجوم الفن والإعلام.
وقد ألقي الزعيم الجنوب إفريقي والرئيس السابق الحائز على جائزة نوبل للسلام نيلسون مانديلا كلمة في الحاضرين نقلت عبر فيديو.
وقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) الأربعاء تصنيف المنتخبات الـ32 المشاركة في البطولة التي ستقسم على ثمان مجموعات.
وكان من أبرز المفاجأت غياب فرنسا وصيفة البطولة الماضية وبطلة 1998 عن دول التصنيف الأول التي ستحتل رؤوس المجموعات الثماني وهي حاملة اللقب إيطاليا والبرازيل وإنجلترا والأرجنتين وألمانيا وهولندا وإسبانيا وجنوب أفريقيا.
وبالتالي تنتظر المنتخب الفرنسي مهمة صعبة خلال عملية سحب القرعة لانه سيقع في مجموعة واحدة مع أحد المنتخبات الكبرى إلا اذا ابتسم له الحظ واوقعته
مع جنوب افريقيا الدولة المضيفة التي تعتبر اضعف المنتخبات المصنفة في المستوى الاول.
وأوضح امين عام الفيفا الفرنسي جيروم فالكه بان الفيفا لم يعاقب فرنسا على الاطلاق بسبب لمس مهاجمها تييري هنري الكرة خلال مباراة الملحق ضد جمهورية ايرلندا والتي ادت الى التمريرة الذي جاء منها هدف وليام جالاس الذي منح بطاقة التأهل إلى فرنسا.
واعتمدت اللجنة المنظمة لكأس العالم برئاسة الكاميروني عيسى حياتو, رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم, في تحديد المستويات الاربعة على تصنيف الاتحاد
الدولي لشهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي وليس تصنيف نوفمبر/تشرين الثاني لأن التصنيف الاخير يعطي افضلية للمنتخبات التي خاضت الملحق الاوروبي وتاهلت عنه.
وكان تصنيف الشهر الماضي يمنح الأفضلية لفرنسا والبرتغال كونهما كانا في المركزين السابع والخامس على التوالي, أما في تصنيف أكتوبر/تشيرن الأول فانهما احتلا المركزين التاسع والعاشر وهذا ما يفسر عدم وجودهما على رأس إحدى المجموعات.
وبعد تحديد رؤوس المجموعات تم توزيع بقية المنتخبات على أساس جغرافي لضمان التنوع القاري في كل مجموعة، فقد جاءت في المستوى الثاني منتخبات آسيا والوقيانوس وأمريكا الشمالية والوسطى ليضم هذا التصنيف اليابان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمكسيك وهندوراس.
ثم ضم المستوى الثالث منتخبات أفريقيا وأمريكا الجنوبية ليشمل ساحل العاج والكاميرون ونيجيريا والجزائر وغانا وتشيلي وأوروجواي وباراجواي.
وفي المستوى الرابع جاءت منتخبات أوروبا وهي فرنسا والبرتغال وسلوفينيا وسويسرا واليونان وصربيا والدنمارك وسلوفاكيا..
وبحسب نظام القرعة ستضم كل مجموعة منتخبا من كل فئة وهو ما يعني مثلا أن جنوب أفريقيا لن تقع في مجموعة واحدة مع فريق أفريقي آخر وأن البرازيل او الأرجنتين لن تواجها منتخبا من أمريكا اللاتينية.
وفي ضوء هذا التوزيع سيكون أسوأ سيناريو بالنسبة لانجلترا مثلا أن تضم مجموعتها فرنسا وساحل العاج والولايات المتحدة، أما إذا وقف الحظ إلى جانب الانجليز فيمكن ان تضم مجموعهم سلوفينيا والجزائر ونيوزيلندا.
يشار إلى أن النجمة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون الفائزة بجائزة الأوسكار ستكون ضمن ضيوف شرف الحفل مع نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام والعداء الاثيوبي هايلي جبراسيلاسي.



مشعاب أخو عجراء
رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زلاتان تحمس لكرة القدم و رفض اللعب للبوسنة مخاوي الليل منتدى الرياضة والمسابقات 0 28 - 07 - 2009 13:35
عاجل من الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد الشماسي منتدى الرياضة والمسابقات 5 12 - 11 - 2008 03:01
قرعة غرب اسيا لكرة القدم اليوم راعي الجوفا منتدى الرياضة والمسابقات 1 21 - 09 - 2008 20:42
غدأ أفتتاح دوري السبعان لكرة القدم السنوي قلب المشاعبه منتدى الرياضة والمسابقات 3 03 - 09 - 2008 02:40
تشكيله المنتخب السعودي لكرة القدم ألمان العرب منتدى الرياضة والمسابقات 2 25 - 07 - 2006 09:07


الساعة الآن 01:21.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. www.sobe3.com
جميع المشاركات تعبر عن وجهة كاتبها ،، ولا تتحمل ادارة شبكة سبيع الغلباء أدنى مسئولية تجاهها