عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
صاهود اليامي
عضو
رقم العضوية : 1947
تاريخ التسجيل : 01 - 02 - 2005
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 4 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : صاهود اليامي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
من بلاد يام الى كرماء قبيلة سبيع

كُتب : [ 01 - 02 - 2005 ]

بسم الله الرجمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آل بييه الطيبين الطاهرين

اخوان اصحاب هذا المنتدى الموقر
سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته
اعذروني بما سوف اكتب فلقد أسأتم لنا عن طريق كاتب ظلم بما كتب نفسه وأنتشل من سيئآتنا لما اثقل به حمله وأستبدلنا الله اياها بحسنات جلال ان شاء الله تعالى .

اخواني انا والعياذ بالله من الأناء من على هذا المنبر أخاطب العقلاء فقط لا غير وبإسمي الحقيقي وسوف اوجه هذا الكلام بالنيابة عن اعرق القبائل العربية في الجزيرة العربية كما يعرفها الفضلاء من قبيلة سبيع الأشاوس .

اخواني يعلم الله العزيز انني من اشد الناس حب وتقدير لكافة قبيلة سبيع ويربطني بهم علاقات حميمة ووطيدة منذ ُ زمن بعيد وحتى وقتنا الحاضر والحمد لله .
اتكلم او اكتب اليكم كضيف قريب ارتحاله وكرجل يامي الجذور اسماعيلي المذهب اتبع ما امر الله به وأجتنب ما نهى عنه والحمد لله الذي أنعم علي بذلك .

تكلم عضو هنا يطلق على اسمه اخوشما او شيماء بكلام والله ثم والله الذي لا اله إلا هو انه كذب وظلم نفسه وتحدث بغثاء وأتحداه ان صدق ومن على هذا المنبر وأمام الجميع , فإما أن يثبت بالدليل القاطع أنه صادق وانكسر من هنا أو ابين لكم كذبه وتدليسه وتغيير ما قد مسخ به عقول الضعفاء هنا وصدقوه أي كان وضعه الكتابي في هذا المنتدى الخطي .

عز علي ما قد كتب وعز علي أن تكون الإساءة من قبيلة نحن في نجران نحمل لها جل التقدير والإحترام , فوالله لولا تقدير قبيلة سبيع الذي هذا المنتدى يكتب بإسمها لما كتبت حرف واحد بل لكنت تركت مثل ذلك لإنه كلام لا يتحدث به سوى ظالم ولا يقتنع به سوى جاهل ولله الحمد .

ايه السادة نحن في شبكة منتديات أساتذة نجران ومثقفوها ندعوكم ونقول أننا نتحدى أن تجدوا كلمة واحدة تسيء لإي مذهب او طائفة فحرية الرأي موجودة والصرامة في تنقية المواضيع من الشوائب ايضا موجوده وما ان نرى مثل ما تبجح به هذا العضو حتى نقمعه ونرميه خارج أسوار المنتدى كونه آفة كتابية لا تعيزنا نحمد الله ونشكره.

يا اخوان انتوا تتكلمون بلسان قبيلة سبيع وكلامكم هذا عاري من الصحة ومتجرد من الأمانة فأين انتم من أمجاد الأجداد ذوي العلوم التي ترفع الرؤوس.؟

لن اطيل عليكم ولكن اريد إنصاف الرجال كما عهدناكم من ذلك العضو ومن ثم لي معكم حديث شيق حول جل الأمور الطيبة التي أخذناها عنكم والتي ابدا لن تجدوا لها مناهض ولا منافي فنحن منكم واليكم اخوان يربطنا المصير المشترك الأرض والعرض .

تحياتي للجميع في الختام والسلام عليكم...............................أخوكم صاهود اليامي.
.


رد مع اقتباس