عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 8 )
رجل المعرفة
عضو نشط
رقم العضوية : 42035
تاريخ التسجيل : 22 - 04 - 2010
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 90 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : رجل المعرفة is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد: مجموعة من الاخبار الجامعية الفلسطينية المتنوعة....6

كُتب : [ 25 - 01 - 2011 ]

اختتام دورة تدريبية في التعامل المتقدم مع الحروق في كلية التمريض

اختتم مركز التعليم المستمر في جامعة النجاح الوطنية دورة تدريبة للعاملين في حقل التمريض حول التعامل المتقدم مع الحروق، وشارك في الدورة 17 ممرض وممرضة من العاملين في الحقل الصحي وطلبة كلية التمريض في الجامعة وكانت الدورة قد عقدت بالتعاون ما بين مركز التعليم المستمر وكلية التمريض في الجامعة.





وشارك في تدريب هذه الدورة التي استمرت لـِ 30 ساعة تدريبية د. عدنان سرحان عميد كلية التمريض وكل من الأساتذة فاطمة حرز الله ، ومهدية الكوني ، وسماح اشتية،ونجوى صبح، وشروق قادوس، وعصام سليم من إطفائية بلدية نابلس، ومجدي السروج وعبد الرؤوف عامودي من جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في نابلس.



وقد حضر حفل الختام وتوزيع الشهادات د. مصدق المصري مدير مركز التعليم المستمر و د.عدنان سرحان عميد كلية التمريض.



وفي كلمته رحب د. مصدق المصري مدير المركز بالمشاركين والمدربين والحضور وتقدم بالشكر الى كل من ساهم بانجاح هذه الدورة.



وأضاف إلى أن أهمية هذه الدورات التخصصية والتي تعقد بالتعاون مع كلية التمريض والكليات الأخرى هذفها الأساسي خدمة المجتمع ورفع المستوى في المجالات ذات العلاقة.



وقال أن هناك خطة طموحة سيتم الإعلان عنها بخصوص عقد دورات متخصصة تهدف إلى رفع كفاءة العاملين في المؤسسات إضافة إلى طلبة الجامعة في مختلف المجالات، وتقدم بالشكر إلى الزملاء في الهلال الأحمر وإطفائية بلدية نابلس على المشاركة القيمة في إغناء التدريب العملي لهذه الدورة تحديداً.



وفي ختام الاحتفال قام د. مصدق المصري مدير مركز التعليم المستمر ود.عدنان سرحان عميد كلية التمريض بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

المصدر


رد مع اقتباس