والله يا اخوي الفاضل الغالي خيال - ماش - مافهمت . اضرب لك المثال الثالث والأخير - والعرب في عداتها القديمة تكره الشيء اذا تعدى ثلاث .. كما جاء في قصة الخضر وموسى عليهما السلام ، كتشبيه -
لنفترض أن ابنا من ابنائي اعتدى على احد ابناءك بالضرب ( ليس بالمبرّح ) وليس لك عليه دليل وانت موقن بضرب ابني لابنك وانت في حالت ضعف ليس لك حيلة الا اللجوء الى الرب جلا في علاه - فتقوم وتغتسل للصلاة وتنتظر الاذان - وبين الاذان والاقامة افضل الاوقات للإستجابة للدعاء - وتدعوا وانت ساجد وهو اقرب عند الله - وهو حق لكان تدعو بأخذ شيء من حقك - فهل من المعقول ان تدعو على من ضرب ابنك بالشلل او العماء او فقدان العقل ؟ هذا ما قصدته...
منتب فاتح الخاص