عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
راجح مسفرعون
عضو فعال
رقم العضوية : 34238
تاريخ التسجيل : 23 - 01 - 2009
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 167 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : راجح مسفرعون is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
Thumbs up سقوط مشعوذ في مكه

كُتب : [ 04 - 08 - 2009 ]

أوضح الأستاذ سالم السرواني المتحدث الرسمي لفرع الهيئة بمنطقة مكة المكرمة بأن أحد أعضاء مركز هيئة المنصور بمكة المكرمة تعرض إلى إصابة وأُدخل إلى المستشفى للعلاج وذلك بعد مقاومة شديدة من أحد الدجالين وهو من جنسية ( عربية إفريقية ). وأضاف :" وردت ع إخبارية تضمنت قيامه بأعمال الشعوذة والدجل وتخصص في هذا المجال باستدراج النساء والتغرير بهن , حيث أخبر إحدى النساء بأنه سيعمل حجاباً تضعه تحت مرتبة السرير من جهة قدم الزوج مما يجعله يطلق الأخرى ويعود لها وبعد فتح الحجاب تبين أنه عبارة عن قماش مخيَّط على شكل كيس بداخله مصحف صغير الحجم وبعض الحبوب والأعشاب الطبيعية ".

وذكر السرواني : بأنه ونظراً لتلبس المذكور بالجرم المنسوب إليه تم القبض عليه وفي أثناء ذلك قام بمكابرة أعضاء الهيئة وإصابة أحدهم وتهشيم زجاج إحدى السيارات الواقفة ، وتمت السيطرة عليه بمساعدة بعض المواطنين اللذين تصادف وجودهم في مكان القبض عليه وأُحيل إلى قسم شرطة المنصور تمهيداً لإحالته للحاكم الشرعي .

وأشاد المتحدث الرسمي للهيئة بتعاون المواطنين اللذين كانوا قريبين من الموقع وأثنى على تفاعلهم في السيطرة على هذا الدجَّال ومساعدة أعضاء الهيئة في القبض عليه , محذراً الجميع وخصوصاً النساء من خطر هؤلاء المشعوذين والدجالين اللذين لا همَّ لهم إلا الإيقاع والتغرير بهن .


رد مع اقتباس