عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 13 )
عماد العطر
عضو فعال
رقم العضوية : 18203
تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2007
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 190 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : عماد العطر is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : أوباما ـ مقال رائع للشيخ عائض القرني‎ (والله قوي المقال)

كُتب : [ 09 - 11 - 2008 ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرناس مشاهدة المشاركة


الثقااافه ياسيدي .. أيدلوجية الشعب هي التي تحدد مسار تفكيره .. !

التدجين بمعنى آخر .. هو هذا مايفعله التدجين بقوه .. أقصى طموح لبعضنا هو أن يفعل مثل مافعل جاره .. أو فلان وعلان .. سيارة .. منزل .. زوجه جميله .. أنا أفضل .. أنا اشـيخ واحد .. أنا مادري أيش .. شعب نظره لايتجاوز أرنبة أنفه .. كيف تقارن بين هؤلاء وهؤلاء .. شتان وبون واسع بينهم .

ليس بين الأفراد في البلد الواحد وياليت بينهم فقط .. ولكن المصيبه أنه بين الحكومات العربيه .. التناااحر ياسيدي على توااافه الأمور .. العااالم في سباااق على درجاات العلم والتطوير ونحن في سباااق على إستحوااذ الغنائم بين بعضنا .. وعلى إقتصااااص الأراااضي الشااسعه وتسويرها .. والباقي من الوقت الضااايع حكي ومضيعة وقت في خصوصيات الناس .

فالفرق هنا بون واسع .. والحقيقه يجب أن نقتنع ونسلم بمصائبنا ليس ذلك فقط بل يجب أن نجتهد في كيفية التعااايش مع هذه المخذلات لنتمكن أن نمضي العمر في هذه الحياااة وتأجيل مرااجعااات دكتور إرتفاااع الضغط والأمراض الأخرى لآخر العمر .. هذا إن كان فيه عمر طويل .



الكلام يطول ياسيدي .. والليل يمد ذيله بهدوء نأمل من الله سبحانه وتعالى أن يخرجنا من ذنوبنا وأن يديم

نعمه على الجميع . أللهم آمين


ياسلام عليك والله عين العقل ماشاء الله عليك هذا الكلام الزين ولعلمك ولعلم القارئ ان طالما احنا مانرضى بوضعنا الحالي وطالنا اننا ننشغل في انفسنا ونبحث عن اخطائنا الي تخصنا نحن وعدم الالتفات لاخطاء الغير والله الطريقه هذي راح تخلينا نوصل وبسرعه بعد لاحسن الدرجات سواء بالدنيا و في الاخره لان قاعده تقول مابعد الكمال الا النقصان طالما نشوف اننا احسن شي معناتها النهاية وجبت علينا والاهم من الكلام الفعل تعرفون كيف الفعل كل واحد فينا يترك عنه الناس ويشوف ايش عنده شي غلط ويصلحه اقسم بالله نوصل مواصيل مستحيل نوصلها بوضعنا الحالي

والله يوفق الجميع

اخوكم
عماد العطر


رد مع اقتباس