عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 5 )
احمد احمد
عضو
رقم العضوية : 9202
تاريخ التسجيل : 17 - 08 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 53 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : احمد احمد is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : الفرق بين سبيع والعتبان ؟.؟.؟.؟؟؟؟؟

كُتب : [ 20 - 07 - 2007 ]

سلام عليكم
بدون ما نقارن انفسنا لا بعتيبة ولا بغيرهم حنا في غنى عن المقارنات لكن
اولا اتفق مع الاخ بالتوقيت في انه وقت حر وقيض حتى الشخصية الي من المفترض ترعى الحفل اعتقد انها تفضل الصيفية بلندن اكثر من حزمان الطرف. وهذا مشكلة كيف نقنع العربان بان سبيع الي نزعم انها من الذين ساعدوا الحكم السعودي وباخلاص منقطع النظير رغم ذلك لا نجد شخصية رسمية ترعى الحفل لان الناس يبغووووووون براد سويسرا والله لا يلومهم.
الشي الثاني رئيس لجان المزاين بيض الله وجه ورجل يخدم القبيلة في امور كثيرة لكن المزاين يحتاج شخصية تختلف عن شخصية ابن رميزان من غير قصور فيه. الموضوع مجرد ان موضوع المزاين يحتاج شخصية مختلفة ولا اقصد لا اطيب ولا اردى. مجرد شخصية فيها الحس التنظيمي والقيادي وليس شخصية كرم ودماثة اخلاق وكلام طيب. المطلوب رجل تنظيم ورجل ذو حس قيادي فيه زعطة شوي وشايف نفسه حتى. لاحظو اخواني اني ما اقول اطيب من ابن رميزان لان ابو رميزان ونعم لكن مجرد توظيف شخصيات الرجال.
غير كذا الا تلاحظون يا قرااءي الكرام ان نصف اسم المزاين خذوه السهول لكن ما المقابل؟
اقول خلونا نروح لسويسرا كلنا واذا رجعنا وجا الصفري والبراد جبنا المجاهيم والمغاتير وشفنا مين احلى.
يا جماعة فيه رجال في هذا المنتدى ناشب لي. فكوني منه. هو وش يبغى مني؟ يا مسلم الله تراك ان ما منعتني من مشاكلك تواجهت معك في ها المنتدى وشل ابوك حط ابوك لين يصير الحبر الين الركب. وتراني حد المواضيع هروج ابشر بولد مع اني شايب.