عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
ماضي المديري
غير موجود
رقم العضوية : 8199
تاريخ التسجيل : 19 - 06 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة : الظهران
عدد المشاركات : 2,570 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 16
قوة الترشيح : ماضي المديري is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
أخر أخبار المزاين

كُتب : [ 11 - 06 - 2007 ]


بسم الله الرحمن الرحيم

منقول عن أخي العزيز/ سبيعي كوووول
لقد قام الإستاذ عساف بن فهيد السبيعي رئيس اللجنة الإعلامية لمزاين قبائل سبيع الغلبا بتلبية دعوة محافظ محافظة رنية وذلك للإطلاع على البرنامج المعد للمزاين وقد قام الأستاذ عساف بشرح كامل البرنامج لسعادة محافظ محافظة رنيه الذي أبدى أرتياحه للبرامج وللترتيب الذي يوحي بأن هناك إهتمام كبير من قبل القائمين على المهرجان . الجدير بالذكر أن الأستاذ عساف طلب عدة طلبات من المحافظ لكي يؤمنها وقت المزاين ومن هذه الطلبات مخاطبة قوة المهمات للتواجد في مقر الحفل من تاريخ 8/8 إلى 15/8 لكي يتم السيطره على الوضع الأمني وأيضاً قيام بلدية رنية بتمهيد ورص الطريق المؤدي للمزاين من الطريق العام والذي يتكون من مسار واحد على مسافة 2 كيلاً على جانبيها أسواق شعبيه لبيع مواد أثرية علماً أن عرض هذا الطريق ( 40 ) متراً إلى البوابه الأولى ومنها ينقسم إلى مسارين كل مسار بعرض ( 30 ) متراً ويتوسط المسارين نخيلاً مع العلم بأن المسافه بين البوابه الأولى والبوابه الثانيه 1 كيلوً بالضبط . تنتهي على الجانبين بمواقف للجمهور سوف يتم تهيأتها لذلك . ولا يستطيع الدخول بالمركبه مع البوابه الثانيه إلى مقر الحفل والمخيمات سوى شيوخ القبائل واللجان التي تشرف على المهرجان سواءً رؤساء أو أعضاء .

وقد زود محافظ محافظة رنيه بنسخه من الكروكي لموقع المزاين .


ومن جهه أخرى تم تقسيم اللجان التي ستقوم بالإشراف على المزاين والذي سيكون تحت مسؤليتها وتم تسليمها للرئيس القائم بالعمل حتى يكون هناك وقت لتحديد أسماء الرؤساء والنواب والأعضاء لأن هذا المهرجان لا يقبل التكاسل ويجب أن يعمل الجميع بهمه عاليه ولا يغفر أي خطأ لكون هذا المهرجان يحمل أسم القبيله عامة . وهي كالتالي ..


أ . اللجنة العليا .. والتي تتكون من الرئيس العام ونائبيه ومساعديه ومستشاريه .

ب . لجنة المزاين .. التي من ضمن مهامها تسجيل الأبل والتحكيم .

ج . اللجنة الماليه العليا

د . لجنة المقرات

هـ . لجنة الإستقبال

و . لجنة التموين والإعاشة

ز . اللجنة الأمنيه .. التي من واجباتها السيطره على الضجيج الذي يُتوقع داخل المخيمات وقت الأمسيات والكلمات التي يلقيها المسؤلين وشيوخ القبائل .

ح .اللجنة الإعلاميه . والتي تم الإعلان عن تقسيم مهامها على عدة رؤساء وقد بدأت العمل منذ ما يقارب الشهر ما عدى المطبوعات تم الإتفاق مع الشركات ولكن ننتظر الموافقه بالنسبه للشخصيه التي ستكون راعية للمهرجان حتى يتم طبع الدعايات والبرشورات وإعلان ذلك في محطات التلفزيون لدعوة قبائل سبيع في الخليج والسعوديه وقبائل الجزيره العربية لحضور المهرجان الذي يتوقع أن يكون ضخم بشكل لا يتوقع ..
................
وقد نوه الأستاذ عساف الحضبي بأن ما تم تداوله من صور لعدة شعارات للمزاين لاتحمل الصحه لأن الشعار ما زال تحت الإنشاء وأن ماتم تداوله كان لإبداء المرئيات ونعدكم بأن الشعار سنعلن عنه قريباً جداً وصدقوني أنه يحمل الكثير من الجمال ....... هكذا قال الأستاذ عساف .

شكراً وسنحيطكم بما يستجد لاحقاً .