عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابن مشعب
عضو مميز
رقم العضوية : 744
تاريخ التسجيل : 22 - 01 - 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 638 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ابن مشعب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
رد : كل ما تريد معرفته عن الاكتتاب باتحاد الاتصالات

كُتب : [ 17 - 10 - 2004 ]

الاكتتاب العام لشركة اتحاد اتصالات يبدأ في 2 رمضان (16 أكتوبر) و اختيار مجموعة سامبا المالية لإدارة الاكتتاب


صرح الأستاذ عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة سامبا المالية "انه استناداً إلى قرار هيئة سوق المال الخاص بالاكتتاب العام في اسهم شركة اتحاد اتصالات فانه تقرر أن يكون موعد البدء في الاكتتاب يوم السبت 2 رمضان 1425هـ الموافق 16 أكتوبر 2004م ، ولمدة عشرة أيام (ينتهي في يوم الاثنين 11 رمضان 1425 هـ الموافق 25 أكتوبر 2004م). وسوف يكون الحد الأدنى للاكتتاب 10 اسهم والحد الأعلى للاكتتاب 10.000 سهم للشخص الواحد، علما بأن قيمة السهم عند طرحه للاكتتاب 50 ريال سعودي. وسوف يكون الاكتتاب مقصوراً على الأفراد السعوديين فقط، واقتصار التوكيل على أفراد الأسرة من الدرجة الأولى (الأولاد والأبوين). هذا وسوف يُتاح الاكتتاب عن طريق جميع البنوك، وسوف يتم رد فائض الاكتتاب يوم الخميس 21 رمضـان 1425هـ الموافق 4 نوفمــبر 2004م. ومجموعة سامبا المالية بكونها مديراً لاكتتاب اتحاد اتصالات واثقة أن عملية الاكتتاب سوف تتم بكفاءة وفاعلية وأن البنك قد أتم استعداداته البشرية والتقنية لإدارة عملية الاكتتاب لتسهيل استقبال طلبات الاكتتاب عن طريق فروع جميع البنوك".

و أضاف الأستاذ العيسى "نحن فخورون بأن يدير سامبا أول عملية طرح لأسهم شركة بهذا الحجم وفي هذا المجال الحيوي تحت مظلة هيئة سوق المال. وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الجزيل لهيئة سوق المال والقائمين عليها لما قدموه من دعم للبنك في سبيل أن تتم عملية الاكتتاب بكل سهولة ويُسر".

وتوقع الأستاذ العيسى " أن تشهد عملية الاكتتاب إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين للمستقبل الواعد الذي ينتظر الشركات العاملة في هذا المجال، إضافة إلى الضوابط الجديدة التي أقرتها هيئة سوق المال مؤخراً والتي سوف تفتح آفاقاً جديدة للاستثمار لجميع فئات المجتمع".

ومن الجدير بالذكر أن شركة اتحاد اتصالات سوف تطرح للاكتتاب العام 20 مليون سهم تمثل 20% من رأس مالها. وسوف يتم إيداع الأسهم المخصصة للمكتتبين في محافظ الاستثمار الخاصة بهم لدى تداول.


رد مع اقتباس