عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
ماجد الشماسي
وسام التميز
رقم العضوية : 28043
تاريخ التسجيل : 22 - 06 - 2008
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 8,647 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : ماجد الشماسي is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
انجلترا ترفض لقاء اسبانياء في برنابيو خوفا من العنصريه

كُتب : [ 15 - 10 - 2008 ]

أكد مدير الاتصالات بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أدريان بيفينجتون أن بلاده لن توافق على إقامة لقائها الودي أمام أسبانيا في 11شباط(فبراير) المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد خوفا من تعرض لاعبيها لهتافات عنصرية.
وقال بيفينجتون في مؤتمر صحفي: "لقد كنا واضحين بشأن رفضنا إقامة اللقاء في مدريد بسبب الهتاف العنصري الذي تعرضنا له في مباراة سابقة عام 2004ولكننا لم نستقر حتى الآن على الملعب البديل الذي سيدرج في العقد".

وكانت أسبانيا تغلبت على إنجلترا بهدف وحيد في سانتياجو برنابيو قبل أربع سنوات في مباراة تعرض خلالها لاعبو إنجلترا أشلي كول وشون رايت فيليبس وجيرمين ديفو وريو فرديناند وجيرمين جيناس لهتافات عنصرية من جانب الجماهير الأسبانية. وفي عام 2006أيضا تعرض المدير الفني السابق لأسبانيا لويس أراجونيس لغرامة قدرها قرابة ألفي جنيه إسترليني لاستخدامه عبارات عنصرية للإشارة إلى المهاجم الفرنسي تييري هنري خلال مران للمنتخب الأسباني. وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فرض مؤخرا غرامة قدرها 15ألف جنيه إسترليني على الجماهير الكرواتية لهتافاتها العنصرية خلال خسارة فريقها أمام إنجلترا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن تصفيات كأس العالم الشهر الماضي.


اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات

سنه عظيمه لاتفوتك

قال عليه الصلاة والسلام :

من صلى اربعا قبل الظهر واربعا بعده حرم الله وجهه عن النار




رد مع اقتباس