عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
العاتب
عضو
رقم العضوية : 10357
تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : العاتب is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
أرجو من الجميع الدخول

كُتب : [ 09 - 02 - 2008 ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/
احيي في الجميع هذا التفاعل (والحميا) التي لو كان لها نسب لانتسبت لقبيلة سبيع.
وبحق يحق لنا الافتخار بولادة شاعر له من المستقبل الكثير بعد توفيق الله والدعم من ابناء قبيلة سبيع وهو الشاعر / بدر بن خرفاش .
.....ولكن من الحكمة ان نعرف ماذا نريد بالضبط ونعمل على هذا الاساس بان يوضع هدف يتم بلوغه سواء على المستوى الشخصي أو الجماعي واعتقد ان الهدف لدى الجميع أن يحصل أحد ممثلي قبيلة سبيع على لقب شاعر المليون بغض النظر عن من هو ذلك الشاعر.
ولقد اوردت في رد على احد المواضيع ان وصول بدر لهذه المرحلة في هذا السن المبكر انجاز له على المستوى الشخصي.... واعتقد ان الدعم الحقيقي لايتوقف على برنامج شاعر المليون بل يستمر الى مابعد ذلك.
ولنا في الجزء الاول من البرنامج مثال على ذلك حيث ان بعض القبائل شارك منها (7) شعراء ولم يتأهل للمرحلة الأخيرة الى شاعر واحد من كل قبيلة مثل قبيلة شمر وقبيلة يام.
والجميع يرى الدعم القوي للشاعر خلف مشعان عبر قناة الخليج التي توقفت عن بث البرامج واكتفت بصورة الشاعر وارقام التصويت وما الى ذلك من طلب الفزعة.
لذلك ارى ان توحيد التصويت لشاعر واحد في المرحلة المقبلة هو الاجدى اذا ما اردنا ان يحصل احد الشاعرين على اللقب واعتقد ان الشاعر (ناصر الفريعني) عنده من الامكانيات التي تؤهلة للحصول على اللقب مع الدعم الكامل من قبائل سبيع وعوائلهم المعروفة ورجال أعمالهم المعروفين.
أرجو من الجميع المشاركة لكي نستطيع الخروج برأي موحد..... وآآآآآآآسف على الاطالة


رد مع اقتباس