عرض مشاركة واحدة
 
غير متصل
 رقم المشاركة : ( 1 )
فروم رنية
غير موجود
رقم العضوية : 13624
تاريخ التسجيل : 18 - 05 - 2007
الدولة : ذكر
العمر :
الجنس :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 54 [+]
آخر تواجد : [+]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : فروم رنية is on a distinguished road
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

التوقيت
التسجيل للرجال فقط

كُتب : [ 30 - 05 - 2007 ]





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخش في الموضوع على طول
لفت انتباهي في هذا المنتدى الشامخ شي مما دفعني على كتابة الموضوع ... الاشياء اللايجابية كثيرة بس ذكرت اخفها وهي ندرى ماتجدها في المنتديات او بالاصح لا توجد وهي اول شروط الانتساب في هذا الصرح : التسجيل للرجال فقط .

وذلك بسبب { وجة نظري انا }.... وبعض الاحصائيات :
1 . أغلب الي باسماء نساء 90% رجال . تماسيح ..... .( وانواع التسحيب على الوجية )
2. من العرف والتقاليد وعاداتنا ان النساء ما يشاركون في الامور التي قد تخص الرجال .... عاد من زين وجيهنا قبايل وهياط وحنا وحنا ومن هناك تلقى الاعضاء حصة . منيرة . نورة . سارة . مزنة ..... الخ واذا غابة فترة وانشدوا عنها قالت طامحة من زوجي لان اهلها ماعندهم نت لان النت شارية زوجها عشان الاسهم وبعد طيحة فبراير اتركه لها والا اذا جتك مزتة وقالت قصيدة وجوك التماسيح بالردود وقالولها صح لسانكي والنعم فيكي ترد عليهم ماعليك زود (قويه صح ) ولا اذا جاء تمساح باسم بنت وتلقى توقيعه صورة بنية مثيرة وانواع ابيات الشعر الحب ومدري ايش والمسافر راح وخلاني وبتحمل مر فرقاك ( الله الله ) .
3 . واذا قلنا يمكن حريمنا في الماضي فهذا مابعد سمعنا به في التدخل والخوض في مثل هذه الامور اقرب مثال مجازي جدتي الله يسكن اعضامها الجنة كل سواليفها وابداعتها كيف تسدو وتسوي قربه وتحافظ على بيتها وبعلها .......الخ




وهذا كل ما افاضت بيه قريحتي مدري كل الي في جعبتي

ارجوا التقبل بكل روح رياضية


رد مع اقتباس